الجمعة، 25 أبريل 2008

الهمسه الحاديه عشر : لكي ساركع

لكي سأركع
قالها لي وعيناه كعيون التماسيح تدمع
ابهذا يرضيني وغروري يشبع
وبهذا اكتفي واقنع
اهذا لحبه عندي يشفع
كلامه المعسول لي لا يجدي ...لا ينفع
كيف وانا من نظراته فقط افزع
لا اشعر به
ارى بداخله شيئا غامضا اجهله
يسلبني احساسي بالامان ...يخنقه
لا لا يكفيني حبه لي
ولكن كان يكفيني حبي له
الى الله اتضرع
ان يعفو عنه وحبي من قلبه ينزع
فهو حبيبا اضناه صدي ومن هجري يتجرع الالم والحرمان ومما يزيد من عذابه ذلك الامل الذي لا ينقطع
صنع مني في خياله الهه للجمال..... تمثال من شمع
عينيها الجميله عليه لا تدمع وهو مسكين لا يعلم انها لاتراه ولا لأي من نداءاته تسمع
تمت
همسه

هناك 12 تعليقًا:

الهدهد الطائر يقول...

في الحقيقة هي فعلا لم تحبه بل أحبت حبه لها.
أما دعائها فهو دعاء خالي من النية و هي بالتأكيد ستكره من يقول آمين.. فمن سيرضي غرورها من بعده؟
أما هو فقد وضع نفسه في دائرة مفرغة.. فأصبح كالثور المغمض العينين يدور حول نفسه و يظن بأنه يقطع السهول و الوديان بحثا عن السعادة.

تصوير واقعي رائع لواقع من دخان.

.....تحياتي.....

هاني النجار يقول...

" عينيها الجميله عليه لا تدمع وهو مسكين لا يعلم انها لاتراه ولا لأي من نداءاته تسمع "

هذه الجملة .. أكثر من رائعة حقاً ، وقفت أمامها طويلاً .
ومبكية في ذات الوقت يا همسة

لكِ التحية

Unknown يقول...

الشعر جميل وصادق احلى حاجه انه بسيط وطالع من قلبك
شكرا على ابداعاتك المتميزة

dina seliman يقول...

الله الله عليكى
فى الحب دائما لانرضى بالقليل
انه اجمل اناع الطمع طمع المحبين
دمتى بكل الخير حبيبتى

momken يقول...

ما اجمل همساتك الرومانسيه
وما اجمل كبرياء العشق

القصيده جميله اوى
من احلى البوستات الى قريتها


تحياتى

hamssah يقول...

صديقي الهدهد الطائر
ممممممم تحليل جميل قوي بس لفت نظري تفسيرك لدعائها تفتكر صحيح انه خالي من النيه ؟ حسالها
ميرسي على اهتمامك ومتابعتك
همسه

hamssah يقول...

اخي المهاجر
انا كمان بتالم منها قوي بس ياترى بتبكي على مين فيهم ؟
اختك همسه

hamssah يقول...

sasatifa
متهيالي اول زيارة وياريت ما تكونش الاخيرة وانا جاية ازورك
وميرسي جدا على التعليق الجميل
همسه

hamssah يقول...

دينا حبيبتي وروح قلبي
الله عليكي انت يا قمرايه
على طول واحشاني
واخبار البحر ايه وحشني قوي قوي قوي
ممكن تسلميلي عليه
همسه

hamssah يقول...

صديقي ممكن
اقولك ايه بس ؟ مش عارفه اشكرك ازاي على تعليقاتك الجميله اللي بجد بتشجعني جدا جدا جدا
ميرسي واقرا الجديد وقولي رايك
همسه

dreem يقول...

كلامه المعسول لي لا يجدي ...لا ينفع
كيف وانا من نظراته فقط افزع
لا اشعر به
ارى بداخله شيئا غامضا اجهله
يسلبني احساسي بالامان ...يخنقه
يالها من احاسيس !!
اسلوبك رائع يا همسة
تقبلى مرورى وتحياتى

hamssah يقول...

dreem
صديقتي الجميله
اسعدني مرورك الجميل وتعليقك الرقيق وانت اخترتي جزئيه مهمه جدا وعلقتي عليها مبسوطه جدا انها عجبتك
همسه