الاثنين، 11 أغسطس 2008

الوجه الاخر للقمر
يا وجه القمر
انظر اليك فأغمض عيني
اراك احد اخر اعشقه .. في مكان اخر اعشق السفر اليه .. في زمان اخر اعشق العيش فيه ..
افتح عيني ..
فأراك احد اخر لا اعرفه .. في مكان اخر ليس لي .. في زمان اخر لا انتمي اليه ..
يا وجه القمرعندما انظر فقط اليك
اشعر بك تدنو مني يلمس وجنتي ضوئك .. تزينني بسلا سله الفضيه .. ارتدي اجنحه النجوم .. اطير عاليا ادور وادور صاعده انا اليك اقترب واقترب امدد لك يدي فلا اجد الا سراب !!!
بعيد انت عني ارى ابتسامتك واسمعك تهمس لي
قميرتي ... لست عنكي بعيد انا منك جدا قريب انت عني تبتعدين الى اين ترحلين ؟ الى مدينه بلا قمر ؟ اين هي ؟ وكيف وانت امامها تمرين ام ضوئك عنها ستحجبين ؟
يا وجه القمر لا اعشق الرحيل ...
بل مكتوب هو علي ....
من منا يحب العذاب ؟!!!
لقد جاء الركب وعلي الذهاب سأسافر الى الوجه الاخر من القمر لعلي اجدك هناك ...احد اخر في مكان اخر في زمان اخرانتمي اليه..
تمت
همسه

هناك 5 تعليقات:

هاني النجار يقول...

رقيقة جداً هذه الكلمات يا همسة
وحساسة للغاية

كمان فكرة السفر للوجه الآخر للقمر فكرة جديدة
ما شاء الله أنتِ في تقدم مستمر
لكن فقط ملاحظة صغيرة.. هى الأخطاء الإملائية
مثلاً جملة " لست عنكي بعيد "
كلمة عنكي مش بتتكتب بالياء، لكننا بنكتبها زي المذكر مع وضع كسرة تحت الكاف ... " عنكِ "
كمان "بعيد" يكون أفضل لو انها "ببعيد".
مثلاً رضه "أنا منك جداً قريب" الأصح " أنا منك جد قريب"

أعجبتني جداً هذه الكلمات الرقية يا همسة
لكِ التحية

MKSARAT - SAYED SAAD يقول...

همسة العزيزة
همساتك تلك المرة قد طالت سطح القمر
فتري ان تحمل ان يحتوي من تبحثين عنه
هل سيتحمل همساتك الجميله وهي بدون عنوان
تحياتي
سيد سعد

hamssah يقول...

المهاجر
اخي المهاجر
بشكرك على الاطراء والمجامله الرقيقه وبشكرك جدا جدا جدا على التصحيح اللغوي وجاري التحديث بس انا مش لاقيه الكسرة
و (جد قريب) المقصود بها الجديه في القرب
لكن انا اقصد مدى القرب ب جدا قريب اللي حصل اني قدمت جدا
ميرسي جدا جدا قصدي جدا جدا ميرسي
وبجد متحرمنيش من النقد الجميل اللي باستفيد منه قوي
همسه

hamssah يقول...

MKSARAT SAYED SAAD
مكسرات الجميل اللي بيغيب كتييييير
انا والله مش عارفه ارد على تعليقك الرقيق ده يظهر ان انا اللي مش هتتحمل التعليقات الجميله دي واذا كنت طلت القمر فانا بطوله كل مرة بقرا فيها تعليق جميل منك ومن كل حد زارني وقال رأيه في حاجه كتبتها
ميرسي جدا جدا

MKSARAT - SAYED SAAD يقول...

بعد همسة الأغصان جائت الهمسة بدون عنوان
وتركت في اخر كلامها
يا وجه القمر لا اعشق الرحيل ...
بل مكتوب هو علي ....
من منا يحب العذاب ؟!!!

فمذجتى بين الخيال والواقع باسلوب جميل احيكي علية
تحياتي
سيد سعد